تحسين البحث المدفوع القائم على عائد الاستثمار
تعتمد علاقتنا معك على الحصول على النتائج، وتقاس نتائج التسويق عبر البحث المدفوع بالعائد على الاستثمار.
وفي كل يوم، ينصب تركيزنا الأساسي على بناء عائد الاستثمار من خلال تفسير البيانات الحقيقية وإنشاء حملات تحويلية.
وهذا يشمل:
- البحث عن الكلمات المفتاحية والمنافسين
- SKAGS (مجموعات الكلمات المفتاحية المفردة)
- تشذيب الكلمات المفتاحية السلبية
- تحسين نسخ الإعلانات الإعلانية
- إنشاء الصفحات المقصودة وتحسينها
- إعادة استهداف محرك البحث
رقمي
كيف يمكن أن تساعد خدمة التسويق عبر البحث المدفوع لدينا في زيادة أرباحك
الجمع بين التسويق عبر محركات البحث وتحسين معدل التحويل (CRO)
يكمن سر نجاح حملة التسويق عبر محرك البحث (SEM) في أكثر من مجرد جعل موقعك الإلكتروني يظهر على جوجل.
ستكتفي وكالات التسويق عبر محركات البحث الأخرى في سنغافورة بتعيين إعلاناتك لتظهر على جوجل، وتتركها هناك.
هذه الحملات لا ترتقي بأدائها إلى المستوى الأمثل.
يكمن السر في تحقيق أفضل النتائج في التسويق عبر محركات البحث في القدرة على جعل أكبر عدد ممكن من الأشخاص يتصلون بك/يتواصلون معك بعد أن ينقروا على إعلانك ويصلوا إلى موقعك الإلكتروني.
على سبيل المثال، تحصل إعلاناتك الحالية في التسويق عبر محرك البحث SEM على 2% من معدل التحويل على صفحتك المقصودة. وهذا يعني أنه من بين 100 شخص يزورون صفحتك، يتواصل معك شخصان.
متخصصون حقيقيون معتمدون في إعلانات Google الإعلانية
احصل على فريق من المتخصصين المعتمدين في Google Adwords / SEM الذين يتمتعون بخبرة لا تقل عن سنتين في إدارة حملات SEM المختلفة محليًا.
نساعدك على إنشاء مزيج مثالي من الاستراتيجية والتنفيذ لضمان تحقيق أهدافك.
ما تحصل عليه
ما الذي تتضمنه خدماتنا للتسويق عبر البحث المدفوع؟
عندما تدخل في شراكة مع Numerique، ستحصل على إمكانية الوصول إلى مجموعتنا الكاملة من خدمات التسويق عبر محركات البحث المدفوعة.
هذه الخدمات مصممة لتحسين كل جانب من جوانب إعلاناتك المدفوعة، بما في ذلك:
1.
PPC audit
services 2.
Remarketing
services 3.
Geofencing ad
services 4.Social media
ad services 1.
PPC audit
الخدمات
خدمات تدقيق حسابات الدفع بالنقرة
من أول الأشياء التي سنقوم بها لعملك هو تزويدك بتدقيق كامل لحملة الدفع بالنقرة.
في التدقيق، سنقوم بتقييم كل عنصر مهم في حملة الدفع لكل نقرة الحالية الخاصة بك وتجميع تقرير بما يعمل وما لا يعمل.
سيحلل التقرير كل جانب من جوانب استراتيجية الدفع بالنقرة الخاصة بك ويحدد ما يمكنك تحسينه.
بالإضافة إلى ذلك، سنقدم توصيات حول كيفية تحسينها.
في الواقع، إذا كان لدى شركتك أكثر من أربعة موظفين وتنفق أكثر من 1000 دولار شهريًا على الدفع بالنقرة PPC، فأنت مؤهل للحصول على تدقيق مجاني على الدفع بالنقرة!
فقط تواصل معنا للبدء.
2.
إعادة التسويق
الخدمات
خدمات إعادة التسويق
في Numerique، نحن متخصصون في مساعدتك على الاستفادة من الإمكانات الكاملة لتجديد النشاط التسويقي، خاصةً من خلال منصات مثل إعلانات جوجل.
باستخدام إعلانات جوجل، يمكنك تتبع حركة المرور إلى صفحات معينة على موقعك الإلكتروني وتقديم إعلانات مستهدفة للمستخدمين الذين زاروا تلك الصفحات.
يكرس فريقنا جهوده لمساعدتك في إعداد آليات التتبع اللازمة وإنشاء إعلانات تجديد النشاط التسويقي الجذابة التي تجذب انتباه واهتمام جمهورك المستهدف بشكل فعال.
3.
إعلانات السياج الجغرافي
الخدمات
الخدمات الإعلانية ذات السياج الجغرافي
تتواجد Numerique هنا لتزويدك بالدعم الشامل في تسخير إمكانات السياج الجغرافي، مما يضمن تحسين حملاتك الإعلانية لتحقيق أقصى تأثير ممكن.
سيساعدك فريق خبرائنا في تحديد الحدود الخارجية المثالية للأسوار الجغرافية الخاصة بك ودمجها بسلاسة في استراتيجية إعلانات جوجل الخاصة بك.
وباستخدام هذه المعلومات، سنساعدك في إعداد السياج الجغرافي الذي يتماشى بدقة مع أهدافك، والوصول إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب وزيادة كفاءة جهودك الإعلانية إلى أقصى حد.
4- وسائل التواصل الاجتماعي
الخدمات الإعلانية
خدمات إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي
على الرغم من أن إعلانات Google هي بلا شك منصة إعلانية قوية، إلا أنه من المهم أن تدرك أن هناك العديد من الطرق الأخرى لعرض الإعلانات بفعالية والتفاعل مع جمهورك المستهدف.
تقدم منصات وسائل التواصل الاجتماعي، على وجه الخصوص، خيارات إعلانية مدفوعة مقنعة لا ينبغي إغفالها.
نظرًا لأن المستخدمين يقضون ما يقرب من 28% من وقتهم على الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هذه المنصات تقدم فرصة رائعة للتواصل مع جمهورك.
تحقيق النجاح
ما الذي يجعل خدمات إدارة البحث المدفوع لدينا فعالة للغاية؟
طابق هدف البحث في كل نقطة اتصال
إن اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لن يفيدك كثيرًا.
نحن نفهم كيفية مطابقة هدف البحث لكلماتك الرئيسية المستهدفة مع نص الإعلان، وعبارات الحث على اتخاذ إجراء، والصفحات المقصودة التي تحول النقرات إلى عائد استثمار.
إدارة الدفع بالنقرة من ذوي الخبرة
كيف تعرف ما الذي ينجح إذا لم تكن قد حصلت على نتائج من قبل؟
يتمتع مديرو البحث المدفوع لدينا بسنوات من الخبرة في إدارة الحملات الناجحة في مجموعة متنوعة من المجالات.
ولدينا عملاء سعداء لدعم ذلك.
شراكة Google Premier من Google Premier
يمنحك العمل مع وكالة شريكة لـ Google ميزة إضافية.
فنحن لسنا فقط معتمدين في جميع أنواع إعلانات Google، ولكننا نتمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى الدعم المباشر والموارد الأخرى التي تقدمها Google.
تستفيد حملاتك مباشرةً من هذه المعرفة الداخلية الحصرية.
“تتفوق خدمة Numerique PPC على منافسيها بسنوات ضوئية بسبب ذكاء مديري الحسابات المتخصصين والمهذبين.”
مدير التسويق
زارا هوم
أكثر من 5000 تقييمات العملاء
الدليل على ذلك هو الأرقام
لماذا يمكن لإعلانات البحث المدفوعة أن تجلب الأرقام
38%
من معدل النمو في الوعي بالعلامة التجارية للشركات التي تبدأ في إجراء إعلانات البحث
100%
من إجمالي النقرات على صفحة نتائج البحث هي إعلانات البحث، وهذا دليل على أن الاعتماد على تحسين محركات البحث وحدها يحد من إمكاناتك في الحصول على المزيد من الزيارات والعملاء المحتملين.
82%
من النقرات على إعلانات البحث هي الأكثر احتمالاً للشراء، مما يجعل العملاء المحتملين أفضل
الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة حول إدارة البحث المدفوع
هل ترغب في معرفة المزيد عن إدارة البحث المدفوع لشركتك؟
تصفح الأسئلة الشائعة لدينا:
البحث المدفوع هو استراتيجية تسويق رقمي تتضمن إعلانات عبر الإنترنت تظهر أعلى صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).
عادةً ما تبدو إعلانات البحث المدفوعة مشابهة لقوائم البحث العضوية ولكن لها علامة تميزها كإعلانات.
ما هي خدمات إدارة البحث المدفوع؟
من خلال خدمات إدارة البحث المدفوع، يمكنك أن تتوقع فريقًا متخصصًا من الخبراء الذين سيقومون بمراجعة وتحليل حملاتك الإعلانية بدقة، مما يضمن توافقها مع أهداف عملك.
ومن خلال التحسين المستمر، سيضبطون إعلاناتك بدقة لزيادة فعاليتها إلى أقصى حد، والوصول إلى الجمهور المناسب في الوقت المناسب.
عندما يتعلق الأمر بإعلانات البحث المدفوعة، فإن إعلانات Google Ads هي خير مثال على كيفية عمل العملية.
تتيح إعلانات Google للمُعلِنين تقديم عروض أسعار على كلمات مفتاحية محددة يريدون أن تظهر إعلاناتهم عليها.
عندما يُجري المستخدم بحثًا على Google، تستخدم المنصة عوامل مختلفة مثل الكلمات المفتاحية وإعدادات الإعلانات وعروض الأسعار ونقاط جودة الإعلانات لتحديد الإعلانات التي سيتم عرضها.
متى يجب عليك استخدام البحث المدفوع؟
يمكن أن يكون البحث المدفوع بالفعل إضافة قيّمة لاستراتيجيتك التسويقية لعدة أسباب: البحث عن الجمهور، والاستهداف الدقيق، والنتائج السريعة، والعملاء المحتملين في أسفل النفق، واستكمال نتائج البحث العضوي.
من خلال الاستفادة من مزايا البحث المدفوع، يمكن للشركات استهداف جمهورها بشكل فعال، وتوليد عملاء محتملين مؤهلين، وتحقيق نتائج أسرع، وتعزيز ظهورها الإجمالي على الإنترنت ومعدلات التحويل.